اتحاد الطاولة يجتمع ويتخذ عدة قرارات بخصوص اللعبة

2015-01-14

رام الله ـ إعلام اللجنة الأولمبية: عقد اتحاد كرة الطاولة جلسته الأولى لعام 2015 في مقر نادي أرثوذكسي القدس، بهدف تقييم نشاطات العام 2014، بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة وعيسى كنعان والياس طمس، بينما تعذر وصول عضو الاتحاد ليالي هدهد، كما شارك في الاجتماع الحكام: أنيس أبو شنب ومحمد سمحة ونائل سنقرط وعلاء ندى.
وافتتح الشريف الجلسة مرحباً بالحضور ومستعرضاً نشاطات الاتحاد للعام الماضي الأكثر نشاطاً منذ تأسيس الاتحاد، حيث بلغت 74 نشاطا بمعدّل ستة نشاطات شهرياً، وتمت مناقشة الايجابيات لتعزيزها والأخطاء لتلافيها.
بدوره استعرض أمين السر أحمد الجوابرة الرسائل الوارد والصادرة للاتحاد واتخذت على إثر ذلك القرارات التالية:
- تقرر رفع التقارير الادارية والفنية والإعلامية للجنة الاولمبية بعد أن تمت المصادقة عليها، وتأجيل التقرير المالي حتى تتم المصادقة عليه من قبل أحمد المنياوي مدقق الحسابات.
- تقرر اعادة قيد اللاعبين لهذا العام وتم تكليف عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات، إعلام الأندية المسجلة في سجلات الاتحاد لكرة الطاولة والتي تم حصرها  وتصنيفها خلال عام 2014.
- تقرر اعتماد برنامج الاتحاد لعام 2015، على أن تكون أولى بطولاته للفئات العمرية بتاريخ 23 من الشهر الجاري، في صالة بلدية رام الله وطالب الأندية الاستعداد لها.
- المشاركة في مشروع الأمل العربي من خلال اللاعب وليد حوشية بطل عام 2014م من مدرسة الأيتام والمدرب مجدي حامد، إضافة إلى مشاركة المدرب كامل دوفش وولده يوسف دوفش أصغر لاعب في فلسطين بناء على الدعوة للاتحاد لافتتاح المعسكر التدريبي، حيث سيترأس الوفد رضوان الشريف الذي سيجتمع مع الشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني.
- تقرر تكليف محمد سمحة رئيسا للجنة الحكام المركزية، على أن يرفع تشكيل اللجنة بمسمياتها في الجلسة القادمة، كما تم تكليفه بإعداد تعليمات خاصة بالحكام اتجاه اللعبة.
- تمت مناقشة موضوع مدربي المنتخبات وتقرر أن يكون مدرب المنتخب حاصل على شهادة دولية للمستوى الثاني، كما تقرر عقد جلسة مع مدربي المنتخب لمناقشة موضوع لجنة المدربين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: