"ايام الملاعب" تنشر تصريحات المدراء الفنيين عقب لقاءات الاسبوع الثامن من دوري القدس للمحترفين

2018-11-11

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – (الايام الالكترونية): فيما يلي ابرز ما جاء في المؤتمرات الصحافية التي عقدت عقب لقاءات الأسبوع الثامن من دوري القدس للمحترفين:
في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة اهلي الخليل وترجي واد النيص قال سمير جمال مدرب فريق الواد: اشكر اللاعبين على الروح العالية التي لعبوا بها وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، راض تماما عن أداء اللاعبين حيث لعبنا بتنظيم دفاعي وانتشار جيد في الملعب ولو حالفنا الحظ لخرجنا بنتيجة اكبر.
وقال المدير الفني لفريق الاهلي عمار السلمان: الفريق لم يقدم أداء مرضيا وكان الأداء في اللقاءات السابقة أفضل بكثير مما شاهدته، الفريق غير منظم، خيم التسرع وسوء التركيز على أداء الفريق، ونحاول ترميم الأخطاء والظهور بصورة أفضل خلال ما تبقى من مباريات جولة الذهاب.
وأضاف بأن هناك لغزا لما يحدث للأهلي، ويجب إيجاد الحلول لأن الأهلي في ترتيب لا يتلاءم وإمكانياته ونسعى للتعويض
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب الخضر عقب مباراة المكبر وبلاطة والذي قاده المنسق الإعلامي لنادي جبل المكبر محمد عبيدات قال خليفة الخطيب المدير الفني لبلاطة :
أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، حيث سنحت العديد من الفرص من أجل تسجيل الاهداف بالاضافة الى ركلة الجزاء الضائعة ،ولكن عصبية لاعبيه والفوز على هلال القدس في الجولة الماضية ما زال مؤثرا على لاعبيه ، بالإضافة الى قوة لاعبي جبل المكبر ورجولتهم داخل الملعب حيث لم نكن نتوقع أن يلعبوا بهذا الشكل .
اما مدرب فريق المكبر محمد عباس فقال : أن فريق المكبر دخل لهدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط مع الاحترام لمكانة وقوة الفريق المنافس ، حيث تم اعداد الفريق بشكل جيد خلال التدريبات لمواجهة بلاطة والعمل على نقاط ضعف فريق الجدعان بالرغم من وجود غيابات مؤثرة في الفريق واشراك عدد من اللاعبين صغار السن.
وبخصوص المؤتمر الصحفي الذي عقده حسام شحرور المنسق الإعلامي لنادي ثقافي طولكرم عقب مباراتهم مع فريق الأمعري قال المدير الفني لفريق الثقافي مهند عمر :
المباراة متوازنة والامعري لعب بخطه دفاعيه واعتمد على الكرات الطويلة، وحاولنا استغلال البطء الدفاعي وحصلنا على ركنيتين تم استغلالهما بنجاح، وسجلنا مرتين رغم فارق طول القامه الذي يصب لصالح الأمعري .
الأمعري اجبرنا بطريقه لعبه وحصل على مجموعه كبيره من الفرص والكرات الثابتة والركلات الركنية لكنه لم يفلح بالتسجيل منها .
الثقافي لا زال يعاني من المهاجم الصريح ونعمل ضمن إمكانياتنا وانا راض عن مستوى الفريق بدنيا وفنيا المباراة مهمه للثقافي للتقدم على سلم الترتيب والابتعاد عن المنطقه الساخنه .
اما المدير الفني للامعري الكابتن ايهاب ابو جزر فقد افتتح حديثه بالقول ان سوء الحظ لازم فريقه طوال المباراة واعتمدنا على الكرات الطويلة رغم ان الثقافي فريق يلعب عكس خطتنا ان المباريات القادمة صعبه للغاية ولا مجال للخسارة امام الشباب لان الامعري يريد الثبات على سلم الترتيب ثم التقدم للمنطقة الآمنة وخسارة اليوم وضعتنا تحت الضغط.
وفي طولكرم عقد عادل التوم الناطق الاعلامي لمركز شباب طولكرم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المركز وشباب الخليل بحضور المدير الفني للمركز مصطفى كنعان، ومساعد المدير الفني لشباب الخليل أسعد الجولاني .
وعلق المدير الفني لفريق لمركز طولكرم الكابتن مصطفى كنعان على المباراة قائلا : في البداية ابارك لأشقائنا في شباب الخليل هذا الفوز ، المباراة صعبة خصوصا انت تلعب امام خصم عنيد ولدى لاعبيه الخبرة الكافية للظفر بنقاط المبلاراة ، كنا خصم عنيد وقدمنا مستوى مميز ، ضربة الجزاء في الربع الاول من المباراة اثرت سلبا ً لكن ساعدتُ اللاعبين على العودة وبالفعل عدلنا النتيجة ، ولكن الخبرة لدى لاعبي الشباب كانت حاضرة واستغلوا أخطاء المدافعين وسجلوا .
حاولت بعد الطرد لدى الخصم استغلال الزيادة العددية ولكن للأسف ثلاثة مهاجمين كانوا مصابين في الملعب ولم نستغل الطرد .
ختاما الدوري طويل وبإذن الله سنستفيد من أخطائنا وأعدكم سيكون لنا عودة .
وعلق مساعد المدير الفني لشباب الخليل الكابتن أسعد الجولاني قائلا : هاردلك لمركز طولكرم على هذه الخسارة ، صدقا كنت حذرا ً جدا من هذا الفريق العنيد على أرضه ويؤلمني خسارته رغم أدائه الطيب والممتع ، نجحنا في خطف النقاط من ملعب جمال غانم والذي يعتبر من أصعب الملاعب عندما تواجه مركز طولكرم ، سعيد وراضي بما أدوه لاعبينا ، واستغليت أخطاء مدافعي الخصم و إصابات المركز الهجومية داخل الملعب ، مستوى اللاعبين لدينا في تحسن صاعد وشباب الخليل فرض نفسه في قائمة المنافسة وسنسعى جاهدين للتقدم أكثر واذا نجحنا في باقي جولات الذهاب بنفس الاداء والنتائج أعدكم سننافس حتى النهاية .

وفي دورا عقد المنسق الاعلامي لنادي السموع اسماعيل الحوامدة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقهم مع الظاهرية بحضور الكابتن بهجت عودة، والمدير الفني لشباب السموع الكابتن علي الحوامدة.
بهجت عودة : أبدى المدير الفني لشباب الظاهرية بهجت عودة الكثير من السخط على ما آلت إليه نتائج الفريق، مشيرا إلى أن كل السبل نفذت في سبيل استعادة نغمة الانتصار، وأن الفريق في مباراته أمام السموع كان الأفضل واستحق الفوز، موضحا أن الأمور سيئة أكثر مما يتصورها البعض، وأن الحلول تكون بجلب ما لا يقل عن ثمانية لاعبين وتوفير الموارد المالية اللازمة، وإلا فإن مستقبل الغزلان لن يكون بخير.
علي الحوامدة : المدير الفني لشباب السموع علي الحوامدة أكد على صعوبة اللقاء أمام فريق يقاتل من أجل العودة، وأن خروج المباراة بهذه النتيجة لم يكن في صالح الفريقين، وأشاد الحوامدة كثيرا بأداء الغزلان، وأوضح أن الغيابات التي عانى منها فريقه في هذا اللقاء شكلت معضلة أمام عطاء الليث، متمنيا أن تعود الأمور إلى حالتها الطبيعية بعد عودة الدوري من التوقف الذي سيستمر لأسبوعين.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: