منتخب فلسطين للبلياردو يتوّج بذهبية دورة الألعاب العربية

2018-10-12

غزة - (الايام الالكترونية): بارك د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، الإنجاز الذي حققه لاعبو منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر بحصولهم على الميدالية الذهبية للمنتخبات العربية المشاركة في دورة الألعاب العربية، المقامة حالياً في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال المجدلاوي خلال اتصال هاتفي أجراه، ظهر أمس، برئيس الاتحاد عماد مقداد المتواجد بإمارة الفجيرة: "إن هذا الإنجاز الجديد يحفزنا مجدداً على المشاركات الخارجية ومراكمة الإنجازات المتحققة للرياضة الفلسطينية في المحافل العربية والقارية".
كما نقل المجدلاوي تحيات وتهاني اللواء جبريل الرجوب، والأسرة الرياضية في محافظات الوطن لكافة لاعبي منتخب فلسطين الذين سجلوا هذا الإنجاز، وأثبتوا أحقيتهم وأهليتهم بالمشاركة رغم كل المعوقات التي واجهت سفر بعثة المنتخب الوطني خلال توجهها للمشاركة في البطولة.
وكان منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر قد أحرز الميدالية الذهبية للفرق بعد تغلبه على منتخب الإمارات المرشح الأول للبطولة في الدور نصف النهائي؛ ثم تغلب على المنتخب العراقي العنيد في لقاء الدور النهائي، ليتوج ببطولة الفرق المشاركة بـ 3 لاعبين في بطولة الثماني كرات في لعبة البلياردو.
وتشارك بعثة منتخب فلسطين للبلياردو في دورة الألعاب العربية لجميع ألعاب البلياردو، والسنوكر التي تجري منافساتها بمشاركة 10 دول عربي خلال الفترة من 8 وحتى 17 من الشهر الجاري بوفد مكون من 8 أفراد، هم: عضو مجلس إدارة الاتحاد جعفر الشحروري مدرباً واللاعبون: مراد أبو هنطش المصنف الأول علي المحافظات الشمالية واللاعب وسيم مناصرة المصنف الثاني علي المحافظات الشمالية واللاعب الناشئ ناصر دويكات، إضافة للاعب البطل محمود الشريف المقيم في إمارة الفجيرة واللاعبين خالد الأسطل واللاعب معتز السلايمة والحكم الدولي منذر عورتاني الذي يشارك في تحكيم منافسات البطولة.
كما يشارك رئيس الاتحاد المركزي عماد مقداد لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر المنعقد في 15 من الشهر الجاري في الإمارة نفسها. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: