رونالدو يفتتح شريط أهدافه مع يوفنتوس في مباراة ودية داخلية

2018-08-13


روما - وكالات: افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهدافه مع يوفنتوس الإيطالي في المباراة التي اقيمت أمس بين الفريق الأول (أ) والفريق الثاني (ب).

واحتاج رونالدو 10 دقائق فقط ليحرز هدفين، بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة قبل أن يضاعف النتيجة بالدقيقة 18.

وكانت جماهير يوفنتوس قد تواجدت بكثافة لمشاهدة الظهور الأول لرونالدو مع الفريق واكتظت قرية فيلار بيروسا الصغيرة امس الأحد، بجماهير الفريق لمشاهدة الظهور الأول لرونالدو، المنضم حديثا لصفوف الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز).

وهتفت جماهير يوفنتوس قائلة "نرغب في الحصول على لقب دوري الأبطال يا كريستيانو"، قبل وصول اللاعبين لخوض المواجهة التقليدية أمام الفريق الرديف بالنادي استعدادا للموسم الجديد، في القرية التي لا يتعدى عدد قاطنيها أربعة آلاف نسمة.

وتم بيع خمسة آلاف تذكرة للمباراة التي اقيمت على الملعب المحلي المتواضع، كما فرضت السلطات إجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن رونالدو (33عاما) انضم لصفوف يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو (131 مليون دولار)، بعدما أنهى مسيرته الحافلة مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، التي استمرت تسعة أعوام.

الجدير بالذكر أن رونالدو سيدون الظهور الرسمي الأول له مع اليوفي يوم السبت المقبل في مواجهة كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: