"سامسونج" تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9

2018-08-13


رام الله (الألكترونية): كشفت سامسونج للإلكترونيات، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9 الذي طال انتظاره من قبل عشاق سلسلة Note حول العالم، والتي تتميز هواتفها باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي.
وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسلة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.
وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال دي جيه كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة تكنولوجيا المعلومات واتصالات الهواتف المتحركة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "لطالما كانت سلسلة هواتف Note الذكية السلسلة التي نعرض من خلالها أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا على مستوى القطاع، وهاتف Galaxy Note9 ليس استثناءً. فقد تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي. إن محبي سلسلة Note هم الأكثر ولاءً لشركة سامسونج لأنهم يدركون الخصائص الفريدة التي تقدمها لهم هواتف هذه السلسلة عاماً بعد عام. نحن نعلم أن مستخدمي هذه السلسلة يطمحون للاستمتاع بكل شيء إلى أقصى حد سواء عند إنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو الحياة الشخصية أو التقاط ومشاركة الصور وGalaxy Note9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم".

أداء قوي على مدار اليوم
يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كل ما يفعلونه تقريباً على مدار اليوم. فهم بحاجة إلى هاتف قوي يمكنه البقاء مدة طويلة دون الحاجة إلى توصيله بأقرب منفذ للشحن أو حذف الصور للحصول على مساحة تخزين إضافية أو الانتظار بفارغ الصبر لتحميل مقطع فيديو أو التعامل مع التوقف المفاجئ لهواتفهم أثناء ممارسة الألعاب.
إنهم بحاجة لهاتف قوي لا يخذلهم أبداً حيث يوفر Galaxy Note9 للمستخدمين: بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق حول مستوى شحن الهاتف.
تخزين أكثر، حذف أقل: يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي – ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
سرعة وقوة في الأداء: إن Galaxy Note9 هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء. كما يحتوي Galaxy Note9 على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج والرائد على مستوى القطاع فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

تطور قلم S Pen
يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note – ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه. وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.
ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً وغير ذلك الكثير. ويمكن للمطورين أيضاً دمج خاصية S Pen الجديدة "البلوتوث منخفض الطاقة" في تطبيقاتهم في وقت لاحق من هذا العام.

الكاميرا الأذكى لصور مثالية
قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون – ولكن الأمر ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، إذ تم تزويد كاميرته بقدرات جديدة تتيح للمستخدمين التقاط صور مثالية دون عناء.
ميزة تحسين المنظر: إن كاميرا Galaxy Note9 هي أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة هي صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.
اكتشاف الخلل: لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، إلا أن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.


تجربة استخدام متميزة: من العمل إلى اللعب
تعتبر تقنية العرض اللامتناهي Infinity Display حجر الزاوية في إرث سامسونج من التصميمات المميزة، كما يتميز هاتف Galaxy Note9 بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارات السابقة من هواتف Note. وتوفر شاشة الهاتف من نوع AMOLED Infinity Super مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة بكل معنى الكلمة. وبهدف تزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استيريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، حيث تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة AKG لتوفير صوت غامر بتقنية Dolby Atmos® للاستمتاع بتجربة صوت مميزة. ومع تأكيد موقع يوتيوب أن هاتف Galaxy Note9 هو جهاز مميز قادر على تقديم أفضل تجربة YouTube في فئته، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بصوت واضح جداً.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: