سانشيز سيشارك في فيلم عن حياته يعرض السنة المقبلة في تشيلي

2018-08-11

سانتياغو-(أ ف ب) : أعلن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، ان فيلما عن حياته سيعرض في تشيلي السنة المقبلة، يقوم هو بتجسيد شخصيته فيه.
ويعد سانشيز (29 عاما) من أبرز الأسماء التي أنجبتها كرة القدم التشيلية في التاريخ الحديث. وأورد المهاجم في شريط ترويجي قصير عبر حسابه على انستاغرام، ان الانتاج الذي سيحمل عنوان "أليكسيس، الفيلم" سيروي "قصة طفل قام بكل شيء لتحقيق حلمه".
وستقوم شركة "فابولا" بانتاج الفيلم، وهي أوضحت في بيان أن أطفالا من كل أنحاء البلاد سيتم دعوتهم لخوض اختبارات لاختيار أحدهم لأداء دور البطولة وتجسيد "لحظات (...) من حياة أليكسيس".
وسيقوم اللاعب بأداء دوره عندما يتطرق الفيلم الى حياته كشخص بالغ.
ومن المقرر ان يبدأ عرض الفيلم خلال بطولة "كوبا أميركا" التي تقام السنة المقبلة في البرازيل (بين السادس من حزيران و30 منه)، وستدافع خلالها تشيلي عن اللقب الذي أحرزته مرتين تواليا (2015 و2016).
وانضم سانشيز، أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده (39 هدفا في 121 مباراة دولية مع المنتخب الأول بحسب موقع "ترانسفرماركت")، الى "الشياطين الحمر" في كانون الثاني قادما من أرسنال الانكليزي، وسبق له الدفاع عن ألوان أندية عدة أبرزها برشلونة الاسباني وأودينيزي الإيطالي. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: