اتحاد السباحة يخرج كوكبة من السباحين ويكرم الفائزين ببطولته الأخيرة

2018-08-09

غزة – (الايام الالكترونية): احتفل اتحاد السباحة والرياضات المائية بتخريج كوكبة جديدة من سباحيه، وكذلك تكريم الفائزين ببطولة فلسطين الاخيرة للبراعم والشباب وذلك في مسبح "الجونة بيتش" بمجمع "كيدز لاند" بغزة، بحضور محمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية، محمود شمعة نائب رئيس اتحاد السباحة وممثل عن شركة الوطنية موبايل، ومأمون سويدان ممثل الرئيس لشؤون الشباب، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ومندوبي الاندية المشاركة واهالي السباحين المكرمين.
وفي مستهل الكلمات قال شمعة: "إن الاتحاد وضع خطة خاصة بأنشطته واجندته للعام الجاري، وتميزت بتنوعها من جميع النواحي ومكونات اللعبة، كما تنوعت المشاركات في المسافات القصيرة والطويلة لكلا الجنسين رغم المعيقات التي مر بها الاتحاد، الا انه استطاع الاستمرار في العمل".
واكد شمعة أن الاتحاد ماضٍ في تحقيق طموحاته في تطوير رياضة السباحة والكشف عن المواهب من خلال اقامة المسابقات، لافتا الى ان البطولة الاخيرة شارك فيها نحو 160 سباحا من بينهم 30 سباحا تميزوا بالأداء الفني العالي، كما انه يدل على الوعي الرياضي واهتمام الاتحاد بتوسيع رقعة ممارسيها، كما تم تحقيق ارقام جديدة.
ونقل العمصي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة ونائبه د. أسعد المجدلاوي لاتحاد السباحة على هذا الجهد المشكور، كما بارك العمصي جهود الاتحاد في تطوير وتوسيع رياضة السباحة.
واكد العمصي وقوف اللجنة الاولمبية الى جانب الاتحاد في المرحلة الحالية وتذليل العقوبات التي تواجهه في المرحلة الحالية لافتا الى ان الاتحاد بات لديه 12 ناديا ممارسا للعبة في جمعيته العمومية، واعتبر ان الاتحاد رسخ وحدة الوطن من خلال زيارة رئيسه لمحافظات الجنوب والتئام شمل الوطن.
بدوره وجه سويدان الشكر لاتحاد السباحة على جهوده في الارتقاء بالحالة الرياضية وتخريج كوكبة جديدة من السباحين، ومؤكدا وقوف الرئيس الى جانب قطاع الشباب نظرا لكونهم هم عمدة المستقبل في شتى المجالات.
كما تابع سويدان القول بضرورة الوقوف الى جانب هذا الجيل من ابناء شعبنا وانقاذه من الضياع وتصويب بوصلته وتذليل كل العقوبات التي تواجه تقدم وابداع قطاع الشباب.
وتخلل الاحتفال عروض للسباحة الحرة وسباحة الفراشة قدمها ابطال ناديي "تكنوجيم" ونادي شباب بيت لاهيا.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للبطولة وتقديم الدروع التذكارية له وكذلك للجان الاتحاد المختلفة وحكام البطولة والاعلاميين الرياضيين ولإدارة مسبح "الجونة بيتش"، كما تم تكريم الفائزين الأوائل في البطولة الاخيرة في السباقات المختلفة وتقديم الهدايا والكؤوس والميداليات المختلفة لأصحاب المراكز الاولى. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: