العباسي: الاتصالات جارية لإقامة لقاء بين هلال القدس ونجوم العرب

2018-06-28

كتب عنان شحادة:

كشف ناصر العباسي مدير الكرة لفريق هلال القدس في دوري المحترفين عن انطلاق التحضير للموسم الرياضي الجديد، بهدف مواصلة وتراكم الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الرياضي المنصرم والتقدم أكثر دون التراجع إلى الخلف.
وأضاف: إن حصول الهلال على 4 بطولات رسمية متتالية يعتبر إنجازا لم يتحقق سابقاً بالرياضة الفلسطينية خاصة أن الهلال وصل إلى منصات التتويج في كافة البطولات التي نظمها اتحاد الكرة عن جدارة واستحقاق.
وتابع: الهلال لم يحصل على تلك البطولات إلا بفضل الله عز وجل أولا، والعمل بمهنية عالية انطلاقا من الدعم اللامحدود لرئيس النادي د.باسم أبو عصب ومساندة من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري مرورا باللاعبين الأبطال، والجماهير الوفية من ألتراس ورابطة مشجعين ومجموعة كشفية وبعض الداعمين والعشاق الذين حاولوا المساندة قدر المستطاع.
وأكد العباسي أن الهلال ما زال يحتفظ بالاستقرار الإداري والمالي وبالتالي هناك نتائج لها علاقة بتحقيق الانجازات بسبب الاستقرار الفني وتقديم كل الإمكانات والطاقات للظفر بالبطولات، فالجميع عمل بكل طاقاته بهدف الوصول إلى الأهداف التي وضعت سابقا.
وبخصوص استعدادات الفريق القادمه قال العباسي: هناك اتصالات لإقامة معسكر تدريبي في المغرب نهاية تموز القادم وإقامة لقاءات ودية قوية، خاصة لقاء نجوم العرب الذي كشف عنه د.أبو عصب في وقت سابق خلال زيارته لبعض دول الخليج العربي، إضافة إلى معسكر آخر في اسبانيا، لكن كل ذلك مرهون لإنجاز بعض التفاصيل خاصة أن تلك الاتصالات واتمامها مرتبطة مباشرة مع رئيس النادي.
وفي السياق ذاته أوضح أن التعاقدات الجديدة ستوكل مرة أخرى للمدير الفني الكابتن خضر عبيد، وهناك نية للتعاقد مع 8 لاعبين في مراكز مختلفة.
وثمن العباسي الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء الرجوب في إنجاح كافة البطولات المحلية وتطوير البنية التحتية والمساهمة في تطوير الكوادر الإدارية والفنية لكن ما تحتاجه فرق المحترفين هو الدعم المالي الذي يجب أن يكون أساسا من مسؤولية الحكومة الفلسطينية للمحافظة على تلك التجربة الصعبة.
ووجه شكره أيضا لكل الأشقاء في نادي خان يونس وللمنظومة الكروية في قطاع غزة على حسن الاستقبال بين أبناء الشعب الواحد، وكذلك الشكر لمنظومة نادي هلال القدس.
ووعد العباسي الجماهير بمواصلة العمل بصورة جماعية بهدف الظهور بشكل أفضل بالتصفيات الآسيوية القادمة خاصة أن نادي الهلال يعتبر النادي الوحيد الذي حصل على ترخيص آسيوي معتمد من الاتحاد الاسيوي، وبامكانه تقديم الأفضل خاصة في ظل تلاشي الإخفاقات وتعزيز مواطن القوة عند المنظومة الكروية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: