"طوباس" يعيد ترتيب الأوراق تمهيداً للموسم المقبل

2018-06-28

كتب محمَّد عوض:
لم يكن موسم شباب طوباس المنصرم، جيداً، أو مرضياً بالشكل المطلوب، فالفريق عانى من إشكاليات كثيرة، تتعلق بالجوانب الفنية وغير الفنية، وهذا كلفه ثمناً باهظاً، بأن ظل منافساً على الهروب من شبح الهبوط، على الرغم من وجود أسماء جيدة في التشكيلة، بالإضافة إلى عملٍ إداري متواصل، وجهود كبيرة بذلها الجهاز الفني، بهدف تحسين النتائج.
وخلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري حالياً، نشط طوباس من أجل الحصول على خدمات لاعبين لهم القدرة على مساعدة التشكيلة، والعمل على ترتيب الأوراق جيداً قبيل خوض غمار الموسم الجديد، مع ضرورة التخلص من الأعباء التي لم تعد بالنفع على الفريق، مع الإشارة إلى أهمية بدء التحضيرات مبكراً، وفرض الاستقرار في مختلف جوانبه.
وقبل أيام، أعلن علاء بدران، نيته عدم تجديد التعاقد مع طوباس، والبحث عن وجهةٍ جديدة، وفي الوقت ذاته جدد الفريق تعاقده مع عناصره، ومنهم: "عميد أبو كشك، عمر محاسنة، جميل ناصيف"، كما عمل على إبرام تعاقدات أخرى، فضم هداف إسلامي قلقيلية الموسم الفائت، صهيب سركجي، ومتوسط ميدان ذات الفريق، الشاب محمود مراعبة.
ويبدو بأن الفريق، لا يسعى للإبقاء على الحارس، زين العابدين فقرا، الذي لعب في مرحلة الإياب، وتعاقدت الإدارة في المركز نفسه، مع أنس العامودي، قادماً من هلال أريحا، كما عززت الصفوف بلاعبٍ جديد، ألا وهو مجدي عدوان، بعدما أعلن رحليه مؤخراً عن القوات الفلسطينية، وهو صاحب تجارب مع عدة أندية، ويلعب في وسط الميدان.
الواضح، بأن ما أُعلن عنه، لن يكون كل صفقات "الميركاتو" الصيفي، بل بعضها، وقد نسمع خلال الأيام المقبلة، عن ضم وجوه جديدة، في خطوطٍ أخرى، خاصةً الدفاع، والخروج بقائمة الأسماء النهائية التي ستمثل طوباس فيما هو آت، ويجب ألا تكون المهمة هذه المرة تنحصر في إطار البقاء في الدرجة الأولى، بل التطلع أكثر إلى الأمام. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: