مدير منتخب مصر ينفي تهديد صلاح بالاعتزال دولياً

2018-06-25

ولجوجراد (روسيا) - د ب أ: رد المنتخب المصري الأول لكرة القدم على التقارير الإخبارية التي أثيرت مؤخرا بشأن تهديد محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزيبالاعتزال الدولي بحجة استغلاله سياسيا في تحسين صورة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف من خلال اختيار جرزوني عاصمة الشيشان مقرا لإقامة البعثة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا، وكذلك زيارة رئيس الشيشان في قصره وإهداء اللاعب المصري المواطنة الفخرية.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري في تصريحات صحفية "إن هذه التقارير غير صحيحة على الإطلاق لأن اتحاد الكرة المصري اختار مقر الإقامة الذي أتاحه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) للبعثة".

وأضاف لهيطة "إذا كانت هناك أي مشاكل سياسية لكان فيفا رفض اختيار جروزني من الأساس لتستضيف أي من المنتخبات المشاركة بالمونديال".

لهيطة أشار إلى أن السؤال الخاص بجروزني يجب أن يسأل عنه (فيفا) وليس المنتخب المصري الذي اختار أفضل أماكن الإقامة من وجهة نظر الجهاز الفني الفنية وليس لأي أمور سياسية أخرى كما يشاع حاليا.

وشدد مدير منتخب مصر على أن صلاح لم يتم إجباره على شيء في المعسكر حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي ولم يهدد بالاعتزال كما يدعي البعض. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: