شباب خان يونس يفاجئون هلال القدس بانتصار مثير

2018-06-22

كتب أشرف مطر:

أنجز نادي شباب خان يونس مهمته بنجاح في ذهاب كاس فلسطين، وتمكن من الفوز على ضيفه هلال القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك قبل 48 ساعة من العودة لخوض لقاء الرد يوم غد السبت على استاد فيصل الحسيني بالرام.

واستفاد " النشامى" تماماً من الأخطاء القاتلة التي ارتكبها الحارس الدولي رامي حمادة، الذي لم يكن في أفضل حالاته، ما تسبب في أكثر من هدف، رغم تصديه لركلة جزاء .

وكانت المباراة تسير باتجاه " أسود العاصمة" بعد شوط أول أكثر من رائع من حيث الانتشار وتنويع اللعب وتبادل اللاعبين خاصة الرباعي الهجومي علي عدوي وتامر صيام ومحمد عبيد وعدي الدباغ لمراكزهم بكل سهولة وُيسر فأنهوا الفترة الأولى لصالحهم لعباً ونتيجة بهدف عبيد.

لكن الأمور اختلفت تماما في الشوط الثاني، وتحديداً في أول ربع ساعة، فمع أول خطأ للحارس حمادة استغله امجد أبو شقير أفضل لاعبي النشامى بهدف التعادل.

محاولات النشامى لم تتوقف وبرز دور القائد الرائع حسن حنيدق رجل المباراة الأول بتمريراته الحاسمة فساعد فريقه بالتقدم والحصول على ركلة جزاء، ورغم الهلال عبر الدباغ، إلا أن النشامى عادوا وحسموا الأمور واستحقوا الخروج فائزين.

بكل الأحوال عشنا في ذروة أجواء كأس العالم يوم رياضي جميل جمع أبناء القدس مع أبناء غزة حول علم فلسطين، وقدم خلاله الفريقين مباراة جيدة، رغم ابتعادهما عن المباريات منذ وقت طويل.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: