كأس (UTI) الرمضانية بالكرة الطائرة

دير دبوان يحسم لقاء الإثارة مع سنجل

2018-06-06

كتب محمد الرنتيسي:

حسم فريق طائرة دير دبوان، لقاء الإثارة الذي جمعه بطائرة سنجل، في أمسية رمضانية شيقة، وبعد ماراثون تنافسي استمر إلى خمسة أشواط، ليعتلي دير دبوان صدارة المجموعة الأولى، ويتأهل برفقة منافسه إلى المربع الذهبي.
وزيّن أجواء المقابلة، جمهور دير دبوان الكبير، الذي ظل يقدم هتافه وزئيره حتى النقطة الأخيرة من الشوط الفاصل، ليشهد على أول فوز لطائرة دير دبوان على سنجل، منذ سنوات طويلة، علماً بأن التنافس بين الفريقين يعدّ تاريخياً، ويعود إلى أوائل الثمانينيات.
جاء ذلك في ختام مباريات الدور الأول، لبطولة مصابيح الخير الرمضانية (4) بالكرة الطائرة، التي تنظمها رابطة أصدقاء الكرة الطائرة في محافظة رام الله والبيرة، وعلى كأس (UTI)، وفي اللقاء الماراثوني الذي جمع الفريقين على ملعب دير دبوان، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير.
وتمكن دير دبوان من تجاوز حرج السناجلة، الذين خاضوا المباراة بمزيج من الخبرة والشباب، بتواجد صانع الألعاب خالد خليل، ومهند فقهاء وجهاد الهندي ومحمد وحسين عصفور ويوسف عواشرة، بينما حافظ دير دبوان على تشكيلته النمطية بتواجد صانع الألعاب محمد فايز والضاربون محمد عواودة ومجيد صرمة وطارق مناصرة ومحمد دحدول، وكان لمشاركة عامر كتانة في اللقاء، الدور الأكبر في تحقيق الفوز في هذه المباراة.
وأظهر دير دبوان مستوى رائعاً، مكّنه من تقديم مباراة كبيرة، إستطاع خلالها أن يكون نداً قوياً لفريق سنجل، الذي غاب عنه التنظيم لبعض الوقت، مع تراجع حاد للفعالية الهجومية، وظهور حالة من الإرتباك في خضم المجريات، وربما يعود ذلك، لدخول أكثر من لاعب في التشكيل الأساسي.
وعلى ضوء هذا الفوز الهام، اعتلى فريق دير دبوان صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ليلاقي فريق المزرعة الغربية، وصيف المجموعة الثانية، فيما حل سنجل وصيفاً، ليواجه دير أبو مشعل بطل المجموعة الثانية، في اللقاء المقرر بينهما اليوم الأربعاء. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: