نظراً لدورها الريادي في دعم الكرة الفلسطينية

نادي هلال القدس يكرّم د. ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لـ الوطنية موبايل

2018-06-04

رام الله – "الايام الالكترونية": استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل – إحدى شركات مجموعة Ooredoo- د. ضرغام مرعي، في مكتبه يوم امس الأحد، وفدًا من نادي هلال القدس برئاسة الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس إدارة النادي.
وخلال الزيارة كرّم نادي هلال القدس شركة الوطنية موبايل ممثلة برئيسها التنفيذي د.ضرغام مرعي، تقديرًا لجهود الشركة والعطاء المتواصل الذي تقدمه لخدمة كرة القدم الفلسطينية، من خلال رعاية الدوريات الكروية ودعم الأندية الفلسطينية في القدس والضفة وغزة، وقام رئيس النادي بإهداء د.مرعي الزي الرسمي للنادي وكرة اللعبة الاخيرة في الدوري كرسالة شكر وتقدير على عطاء الشركة المتواصل للنادي.
ومن جانبه أكد د. ضرغام مرعي على أن قرار الوطنية موبايل برعاية كرة القدم ليس وليد اللحظة، إنما هو جزء أصيل من الاهتمام بالرياضة والشباب، وذلك إنسجامًا مع كون الوطنية موبايل جزء من مجموعة Ooredoo العالمية والتي لديها رؤية تعنى بالرياضة والشباب.
وفي ذات السياق، قال د. مرعي "ها نحن اليوم نرى أحلام شبابنا تتحقق وإنجازاتهم الجديدة تضاف لسجلنا الفلسطيني، ونحن في الوطنية موبايل لنا كل الفخر كوننا ساهمنا بهذه الإنجازات".

 

كما وأعرب د. مرعي عن سعادته بمستوى اداء النادي المميز والانجازات الكبيرة التي حققها أسود العاصمة وهو النادي الفلسطيني الأول الذي يحقق ثلاثية في موسم كروي واحد، تمثلت بالفوز بكأس فلسطين للمحافظات الشمالية، وكأس السوبر، ودوري الوطنية موبايل للمحترفين.

كما قدم د. مرعي التهاني لنادي هلال القدس بمناسبة انتخابهم للهيئة الإدارية الجديدة للنادي وسط أجواء ديمقراطية، مشيدًا للدور المميز الذي يلعبه النادي بتثبيت صمود شباب القدس، وترسيخ اسم مدينة القدس كعاصمة أبدية للشعب الفلسطيني مرسخين بذلك لقب النادي "أسود العاصمة".
ومن جانبه، قال رئيس نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب :"ان النادي مستمر بتكريس جميع الجهود من أجل توفير مناخ رياضي مناسب للاعبين والفنيين والمدرب بهدف تقديم اداء رياضي أفضل في كل مباراة يخوضها الفريق وذلك لتحقيق هدف النادي في تنمية وتدريب وتأهيل الشباب المقدسي.
كما واضاف د. أبو عصب: "إن شركة الوطنية موبايل نموذجًا يجب على الشركات الفلسطينية أن تحتذي به، فما قدمته الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية هوعطاء كبير يستحقون الشكر عليه، فمن خلال هذه الرعايات للأندية الفلسطينية أصبح هناك مستوى أعلى من المنافسة وإمكانيات أكبر أمام اللاعبين وإدارات الأندية للاستثمار أكثر في النواحي الفنية والتدريبية والإدارية التي انتجت لنا نسخ من المباريات الأكثر قوة وحماسة".
ومن الجدير بالذكر أن شركة الوطنية موبايل هي راعي كرة القدم الفلسطينية، وذلك عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة للعام الثالث على التوالي، وراعي بطولة كأس فلسطين وبطولة كأس السوبر.


 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: