بحضور رسمي وشعبي واسعين

نادي هلال القدس ينتخب د . باسم ابو عصب رئيسا لمجلس الادرة

2018-06-02

القدس - دائرة الاعلام: في عرس ديمقراطي انتخابي في مدينة القدس، انتخب نادي هلال القدس وللدورة الثالثه على التوالي رئيس مجلس ادارة ومالك شركة الحياة العقارية ومراكز الحياة الطبية الدكتور باسم ابو عصب رئيسا لمجلس ادارته للاعوام الاربعه القادمة.
وجرت الانتخابات في مقر النادي بحضور مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الوسط، معتصم ابو غربية ووكيل وزارة شؤون القدس حمدي الرجبي وامين سر حركة فتح في القدس شادي مطور والقيادي الفتحاوي عدنان غيث واعضاء اقليم الحركة في القدس وممثل منظمة المؤتمر الاسلامي السفير احمد الرويضي والنائب السابق اسامه السعدي ولفيف من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وبعض رؤساء اندية القدس واعضاء الهيئة العامة لنادي الهلال وادارة النادي والتراس هلالي ولاعبي الفرق الرياضية واعضاء الكشافة وعشاق ومحبي القلعة الهلالية.
وبدأت مراسم الانتخابات باقرار الهئية العامة تمديد فتره الهيئة الادارية لاربع سنوات واقرار تشكيل مجلس ادارة من تسعة اعضاء على ان يضاف اعضاء اخرون للمجلس خلال شهر من اليوم .
وتم تلاوة التقرير الاداري للعام 2017 من المشرف الرياضي وعضو الهيئة الادارية بدر مكي وتمت تلاوة التقرير المالي من امين الصندوق وعضو مجلس الادارة معن القطب.
وتطرق التقرير الاداري الى ابرز انجازات الهيئة الادارية في الفتره السابقه المتمثله في احراز العديد من البطولات الرسمية ابرزها بطولة الدوري وكأس السوير.
وقدم رئيس مجلس الادارةـ د .باسم ابو عصب استقاله هيئته الادارية وبعد التأكد من النصاب القانوني لحضور اعضاء الهيئة العامة تم انتخاب د .باسم ابو عصب رئيسا لمجلس الادارة وتشكيل الهيئة الادارية الجديدة.
وتم الاعلان من اللجنة المشرفه على الانتخابات عن اعضاء مجلس الادارة الجديد وهم " د باسم ابو عصب - رئيسا، وعضوية د . هاني عابدين عميد كلية الطب في جامعة القدس، وامين سر حركة فتح السابق في القدس عمر الشلبي ورجل الاعمال سامر نسيبة ومدير عام الغرفه التجاريه السابق فادي الهدمي، وابراهيم شهوان خبير التسويق الدولي، وقائد المجموعه الكشفية في هلال القدس وجيه الزعانين، وبدر مكي عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ونائب مدير فندق فكتوريا معن القطب.
ونقل معتصم ابو غربيه تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنه الاولومبيه ورئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب وامين عام المجلس الاعلى الوزير عصام القدومي، واشاد ابو غربية بحجم انجازات الهلال خلال الاعوام الاخيره معربا عن فخر المجلس بالمكانة الريادية والاولى للنادي بين الاندية المحلية وتمنى المزيد من التوفيق للهلال في الاعوام القادمة.
واكد د باسم ابو عصب ان الهلال سيبقى منصة رياضية اجتماعية كشفية ثقافية في القدس، معربا عن اعتزازه بما تم انجازه في الفتره السابقة ومؤكدا على الاستمرار في هذا النهج لخدمة كافة شرائح المجتمع المقدسي ومؤكدا المضي صوب الحلم باقامة اكبر مدينة رياضية في فلسطين باسم نادي هلال القدس، وشكر اعضاء الهيئة الادارية والعامة ولجان النادي على التكاتف والتعاضد للوصول الى هذه الانجازات.
وشهد الهلال قفزة نوعية في حجم النشاطات والانجازات على كافة الاصعده خلال السنوات الاخيرة برئاسة د باسم ابو عصب، واقام النادي اكبر مخيم صيفي في فلسطين خلال ثلاث سنوات متتالية بمشاركة ثلاثة الاف طفل مقدسي اضافة الى تحقيق كافة البطولات الرسمية خلال موسم واحد وهي بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر وهو النادي الفلسطيني الوحيد الذي يحقق هذا الانجاز اضافة الى تطوير قدرات الكشافة وتجهيزاتها عوضا عن ترميم النادي ومرافقه وشراء حافلة لنقل اللاعبين واقامة العديد من المعسكرات التدريبية الخارجية في اسطنبول مرتين وفي الاردن، اضافة الى مشاركة الفرق الرياضية في اهم البطولات العالمية في الكويت وامريكا والنرويج اضافة الى مشاركة الفريق الاول مرتين في بطولة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وبطولة رئيس الاتحاد الاسيوي بالاضافة الى افتتاح مركز للياقة البدنية واخر للثقافة والفنون واكاديمية لكرة القدم .

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: