ماذا قال ولد علي وتامر صيام في المؤتمر الصحافي؟

2018-05-11

الكويت – البعثة الاعلامية: عقد في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي الخاص بمباراة المنتخبين الفلسطيني والكويتي المقرر اليوم الجمعة على استاد نادي الكويت، بحضور جبر جبارين المدير الاداري للمنتخب الفلسطيني وهاني عوض، ومن الكويتي فهد عوض مدير الفريق وعلي محمود وابراهيم شهاب، وتقرر ان يلعب المنتخب الفلسطيني باللون الاحمر الكامل والمنتخب الكويتي بالزي الازرق الكامل.
اما بالنسبة للمؤتمر الصحفي الذي حضره نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الفلسطيني واللاعب تامر صيام، ومن الجانب الكويتي المدير الفني الصربي "راد" واللاعب حميد القلاف، وقد اعطيت الكلمة في البداية للمدرب نور الدين ولد علي الذي شكر الاتحاد الكويتي واكد ان مباراة المنتخبين مباراة استعدادية للاستحقاقات المقبلة.
اما اللاعب تامر صيام فقد شكر الاتحاد الكويتي والشعب الكويتي على حسن الضيافة والاستقبال، وتمنى ان يلعب المنتخبان مباراة تليق بهما.
ثم اعطيت الكلمة للمدير الفني للمنتخب الكويتي "راد" الذي رحب بالمنتخب الفلسطيني وتمنى ان يقدم المنتخبان ما يليق بهما، وقال ان الوضع متشابه في المنتخبين، فقد لعب المنتخب الفلسطيني قبل يومين مع العراق ونحن خرجنا للتو من كأس الامير، فالمباراة مهمة للطرفين وهي تأتي بعد الايقاف الطويل من قبل الاتحاد الدولي وقد اخترنا افضل ما لدينا من لاعبين وتم ضمهم للمنتخب، خاصة من فئة الشباب، ونعتقد ان ذلك طريق العودة الى الساحة الدولية.
اما اللاعب حميد القلاف فقال: نرحب بالضيوف الكرام ونتمنى ان تساعد هذه المباراة المنتخب الفلسطيني في الاستعداد لنهائيات كأس اسيا بالامارات 2019، ونحن نسعى للعودة الى الساحة الدولية ونعيد الهيبة للمنتخب الكويتي، وتمنى اللاعب في ختام حديثه ان تكون مباراته القادمة في القدس. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: