سلوان يطير بكأس الراحل البخاري والعربي وصيفاً

2018-05-11

القدس - (الايام الالكترونية): على ملعب جمعية برج اللقلق، أسدلت الستارة، الاربعاء، على فعاليات بطولة الرياضي الراحل زكي البخاري للعام 2018، والتي نظمها نادي الموظفين- برج اللقلق، برعاية "بال سبورت"، بمشاركة تسعة اندية مقدسية هي: نادي صور باهر، سلوان، جبل الزيتون، شعفاط، جبل المكبر، العيساوية، ام طوبا، العربي بيت صفافا والمنظم الموظفين - برج اللقلق.
وجرى الحفل الختامي للبطولة على ملعب البرج بحضور المدير لتنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك، عضو اتحاد كرة القدم "فرع الوسط" خالد الصياد، المدير لتنفيذي لـ "بال سبورت" وسام البخاري، ونور البخاري نجل الراحل زكي البخاري، المدرب سعيد مسك، ناصر غوشة، وعدد من أفراد العائلة واصدقاء الراحل ومندوبي الاندية المشاركة.
وتم تقسيم الفرق المشاركة لثلاث مجموعات، وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:
تعادل سلوان وجبل الزيتون 1/1، فوز جبل الزيتون على صورباهر 2/1، فوز سلوان على صور باهر 1/0، فوز المكبر على شعفاط 4/1، فوز العربي على شعفاط 3/0، فوز العربي على المكبر 1/0، تعادل الهلال والعيسوية 0/0، تعادل الموظفين برج اللقلق والعيسوية 0/0، فوز الهلال على الموظفين برج اللقلق 1/ صفر.
وفي دور الاربعة فاز فريق سلوان على جبل الزيتون (1/0)، وفي المباراة الثانية فاز العربي الصفافي على هلال القدس 1/0، وفي المباراة النهائية حقق سلوان اللقب عن جدارة واستحقاق بعد الفوز على العربي بيت صفافا 2/0.
حكم اللقاءات: راغب ابو اسنينة ونادي حجازي وعلاء الرازم وعبد القادر ابو جمعة ومحمد منير الغول.
وفي نهاية اللقاء وقبيل تتويج الفرق وتقديم الجوائز المقدمة من شبكة ووكالة بال سبورت، ألقى المدير التنفيذي لبرج اللقلق مننتصر ادكيدك كلمة شكر من خلالها القائمين على البطولة مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه الكابتن نادي حجازي لأنجاح هذه البطولة وأخراجها لبر الامان، ومن ثم قرأ الجميع الفاتحة على روح الراحل زكي البخاري لاعب الموظفين سابقا.
ووجه وسام البخاري كلمة بأسم العائلة شكر من خلالها أسرة نادي الموظفين وبرج اللقلق على هذه البادرة الطيبة وخص بالذكر المشرف الرياضي للموظفين موسى الخرس ومهندس البطولة نادي حجازي، والمدير التنفيذي للبرج منتصر ادكيدك، وجميع الاندية المشاركة بالبطولة وطاقم الحكام وعضو الاتحاد خالد الصياد. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: