استعدادات مبكرة لدوري الدرجة الممتازة

خدمات خان يونس يحسم أول صفقاته الصيفية باستقطاب البطراوي والعكاوي

2018-05-09

كتب سلطان عدوان:

استهل خدمات خان يونس مشوار استعداداته لدوري الدرجة الممتازة بالتعاقد مع لاعبين جديدين لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وأعلن مجلس الإدارة عن ضم الحارس حسين البطراوي والمهاجم عيد العكاوي بعد مفاوضات ناجحة.
وسبق للبطراوي الدفاع عن عرين شباب خان يونس قبل أن ينتقل إلى الشجاعية، ويشكل انتقاله للفريق الجديد إضافة قوية للذئاب.
أما العكاوي فقد لمع من الأندية التي دافع عن ألوانها، وأبرزها شباب خان يونس واتحاد خان يونس وغزة الرياضي وخاض تجربة احترافية في المحافظات الشمالية قبل عامين.
وسيعزز انضمامه للفريق القوة الهجومية لخدمات خان يونس بجانب مهيب أبو حيش ومحمود فحجان.
ومن المتوقع أن يعلن مجلس الإدارة عن صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة لتأكيد الجاهزية وتثبيت الأقدام في دوري الكبار.
وكان خدمات خان يونس قد خطف بطاقة التأهل لدوري الدرجة الممتازة في الثواني الأخيرة بفوزه على خدمات النصيرات بهدفين مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.
وحل الفريق ثانياً برصيد 38 نقطة ، خلف أهلي بيت حانون بفارق نقطة واحدة ، وأمام خدمات النصيرات بفارق نقطتين.
وتراجع في مرحلة الذهاب في ظل سلسلة من النتائج المخيبة ،لكنه انتفض من جديد وصحح مساره وأنجز المهمة بقيادة مديره الفني أشرف أبو خضرة.
ويتطلع خدمات خان يونس إلى الظهور بشكل لافت خلال الموسم المقبل لضمان تقديم أوراق الاعتماد للدوري الممتاز وعدم تكرار السيناريوهات المؤلمة المزعجة.
وعاد خدمات خان يونس لدوري الدرجة الممتازة تحت قيادة مديره الفتني السابق شادي أبو عرمانة بعد غياب دام سنوات طويلة موسم 2013 – 2014م.
واختتم مشواره في الدوري الممتاز عاشراً على لائحة ترتيب موسم 2014 – 2015 م وسابعاً على لائحة ترتيب موسم 2015 – 2016 ، هبط موسم 2016 – 2017،
وتلقى ضربة موجعة موسم 2016 – 2017 م وودع المسابقة ، لكنه عاد سريعاً بعد عناء. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: