هجوم الكتروني على مواقع حكومية إسرائيلية تحت شعار "فلسطين لنا"

2018-04-04

تل أبيب - وكالات: قال الإعلام العبري الليلة الماضية، إن هجوماً الكترونياً كبيراً تعرضت له مواقع الكترونية حكومية إسرائيلية.
وأوضح الإعلام العبري أن الهجمات حملت شعار "فلسطين لنا".
ومن بين المواقع التي تعرضت للهجوم مواقع السلطات المحلية في إسرائيل من بينها، موقع نقابة المعلمين، بلديات عكا وكفار سابا والهستدروت ومشاف".
وكتب على الشاشات الرئيسة "القدس عاصمة فلسطين"، كما كتبت على الصفحة الرئيسة صورة التقطت يوم الجمعة في مواجهات على طول حدود قطاع غزة مع تسمية توضيحية تقول: "القدس هي عاصمة فلسطين".

وكتبت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية إن  الموقع الإلكتروني لاتحاد المعلمين الإسرائيليين تعرض للاختراق من قبل قراصنة انترنت، وفي الموقع نشرت صور من أحداث يوم الجمعة الماضي على حدود قطاع غزة، وصوت المؤذن، وكتب على الموقع باللغة الإنجليزية شعار "القدس عاصمة فلسطين".

في الوقت نفسه تم اختراق المواقع الإلكترونية لكل من بلديات هرتسليا، إيلات، كفار سابا، عكا، وموقع مجلس كفار يفنه، كما تم اختراق موقع مستشفى هليل يافا في الخضيرة، وموقع الأوبرا الإسرائيلية.

وتابعت الصحيفة العبرية، الاعتقاد أن قراصنة انترنت عرب يقفون خلف اختراق المواقع الإلكترونية الإسرائيلية، ومن الشعارات التي كتبت بالعربية على موقع اتحاد المعلمين الإسرائيليين: "لن ننسى شهدائنا".

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: