"الفدائي" يواصل معسكره التدريبي في السعودية استعدادا لمواجهة عُمان

2018-03-14

الطائف – الموفد الإعلامي للاتحاد: واصل منتخب الكرة الوطني، تدريباته في معسكره الخارجي بالسعودية المقام في مدينة الطائف، استعداداً لملاقاة نظيره العماني في ختام دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أسيا 2019.
ويمثل المعسكر التدريبي، المرحلة الثانية من إعداد المنتخب للقاء شقيقه العُماني يوم 27 من الشهر الحالي في العاصمة مسقط، في ختام التصفيات الآسيوية، بعد معسكره في الجزائر الذي استمر عشرة أيام وتخلله لقاء ودي مع الأولمبي الجزائري انتهى لصالح فلسطين بهدف دون مقابل.
ووضع الجهاز الفني بقيادة المدرب خوليو سيزار، برنامجًا متكاملاً للمنتخب لمدة أسبوعين تخلله التدريب اليومي على فترتين ولقاءات ودية مع بعض الأندية المحلية، حتى مغادرة بعثة المنتخب السعودية متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة يوم 20 آذار الحالي.
ويشارك في المعسكر اللاعبون المجليون في دوري المحترفين، بينما ينتظر أن يبدأ توافد المحترفين للبحرين قبل السفر لعُمان، وتضم قائمة المنتخب الحالية اللاعبين:
توفيق علي، خلدون الحلمان، مصعب البطاط، احمد ماهر، اسلام البطران، عبد اللطيف البهداري، فادي سلبيس، ايمن خربط، محمد درويش، سامح مراعبة، حسام زيادة، ثائر الجبور، تامر صيام، ليث خروب، عدي خروب، محمد يامين، غانم محاجنة، رامي حمادة، محمد صالح، مهند فنون، تامر صلاح، عبد الله جابر وشادي شعبان، بينما غادر الثنائي الدولي محمود وادي ومحمد بلح الجزائر عائدين للأردن، للانضمام لصفوف فريق الأهلي الأردني الذي يخوض لقاءات مهمة في دوري المناصير الأردني.
ورغم أن منتخبنا الوطني، صعد رسميًا لنهائيات كأس آسيا برفقة المنتخب العُماني بخمسة انتصارات، إلا أن اتحاد الكرة الفلسطيني، وضع برنامجًا متكاملاً لإعداده، بما يضمن الظهور القوي في ثاني استحقاق آسيوي، بعد الظهور الأول في أستراليا في النسخة الماضية، في أول مشاركة رسمية.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: