يستمر حتى العشرين من الشهر الجاري

معسكر "الفدائي الكبير" يتواصل في مدينة الطائف السعودية

2018-03-11

كتب أشرف مطر:
تواصلت في مدينة الطائف السعودية، تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وكانت تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، من المقرر ان يستمر المعسكر حتى العشرين من الشهر الجاري، وتغادر بعدها بعثة المنتخب للعاصمة البحرينية المنامة للقاء البحرين ودياً يوم 23 الجاري.
ووضع الجهاز الفني بقيادة المدرب خوليو سيزار، وجهازه المعاون برنامجا متكاملا للمنتخب لمدة أسبوعين يتخلله التدريب اليومي على فترتين صباحاً ومساءً.
ويأتي معسكر المنتخب في السعودية، ضمن المرحلة الثانية من إعداده للقاء عُمان يوم 27 الشهر الحالي في العاصمة مسقط، في ختام التصفيات الآسيوية، بعد انتهاء معسكر الجزائر الذي استمر لمدة عشرة أيام وتخلله لقاء الأولمبي الجزائري، وانتهى اللقاء لصالح فلسطين بهدف دون مقابل، سجله سامح مراعبة.
ولم يعلن الجهاز الفني عن أي لقاء خلال معسكر الطائف، وعلى الأغلب سيقتصر على التدريبات وتجهيز اللاعبين لمباراتي البحرين الوديتين يومي 22 آذار الحالي في المنامة في يوم "الفيفا"، ولقاء عمان الرسمي يوم 27 من الشهر ذاته.
ويقتصر معسكر المنتخب الحالي، على اللاعبين المحليين المشاركين في دوري المحترفين، بينما ينتظر أن يبدأ توافد اللاعبين المحترفين إلى البحرين قبل السفر لعُمان، حيث تضم قائمة المنتخب الحالية اللاعبين:
توفيق علي، خلدون الخلمان، مصعب البطاط، احمد ماهر، اسلام البطران، عبد اللطيف البهداري، فادي سلبيس، ايمن خربط، محمد درويش، سامح مراعبة، حسام زيادة، ثائر الجبور، تامر صيام، ليث خروب، عدي خروب، محمد يامين، غانم محاجنة، رامي حمادة، محمد صالح، مهند فنون، تامر صلاح، عبد الله جابر وشادي شعبان، بينما غادر الثنائي الدولي محمود وادي محمد بلح الجزائر عائدين للأردن، للانضمام لصفوف فريق الأهلي الأردني الذي يخوض لقاءات مهمة في دوري المناصير الأردني.
وتمثل معسكرات المنتخب الحالية فرصة كبيرة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب خوليو سيزار وجهازه المعاون من أجل التعرف أكثر على اللاعبين، سواء كانوا المحليين أو المحترفين في الخارج، وذلك قبل اعلان القائمة النهائية.
ويتنافس المنتخبان الفلسطيني والعُماني على المركزين الأول والثاني، بعد أن ضمنا الصعود للنهائيات، حيث يحتل حالياً الفدائي المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة، يليه منتخب عُمان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ويكفي الفدائي التعادل من اجل البقاء في صدارة المجموعة الأولى. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: