كأس فلسطين: "العنابي الكرمي" إلى دور الثمانية بثنائية خروب

2018-02-14

كتب محمد أبو حنون:

تأهل نادي ثقافي طولكرم إلى دور الثمانية من بطولة كأس فلسطين، بعد فوزه، أمس الثلاثاء على نظيره شباب العبيدية بهدفين لهدف، في اللقاء الدي أقيم على استاد ماجد أسعد بالبيرة.
وسيوجه الثقافي في الدور المقبل فريق البيرة.
الثقافي شكل ضغطاً في الدقائق الأولى على مناطق العبيدية الخلفية، لكن من دون تهديد المرمى، وحاول العبيدية استغلال الهجمات المرتدة، للوصول إلى منطقة عمليات الثقافي.
واستطاع العبيدية أن يبعد الضغط الهجومي عن مناطقه، مع وصول المباراة إلى الدقيقة 25.
وتحصل لاعب العبيدية بهاء الدين رباعية، على بطاقة صفراء في الدقيقة 27، بسبب خشونته باللعب، وبعدها بدقيقتين، أرسل لاعب الثقافي محمد عثمان كرة عرضية، مرت من الجميع ووصلت إلى حارس المرمى.
وتحصل الثقافي على ضربة حرة مباشرة، نفذها أحمد قطميش، وسدد الكرة لتتجاوز حائط الصد وتعلو العارضة وتخرج.
وعند الدقيقة 32، صوب لاعب الثقافي ليث خروب كرة من خارج الصندوق، وصلت سهلة لحارس المرمى.
وصوب لاعب العبيدية بهاء الدين رباعية في الدقيقة 43، كرة من خارج منطقة الجزاء، خرجت من دون أن تشكل خطورة على مرمى العنابي.
وبعدها بدقيقتين، احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للثقافي، نفذها ليث خروب وصوب الكرة لكنها ارتطمت بحائط الصد.
وفي الوقت بدل الضائع، حصل لاعب الثقافي محمد عثمان على بطاقة صفراء.
وبعد 5 دقائق من على بداية الشوط الثاني، افتتح الثقافي التسجيل عن طريق ليث خروب، الذي وصلته كرة طولية من زميله يزن سعدي، ليرتقي لها خروب ويسددها برأسه.
وعند الدقيقة 53، أدرك اللاعب محمد العصا التعادل للعبيدية، بعد أن سدد كرة من على مشارف منطقة العمليات، وجدت طريقها للشباك.
وعاد ليث خروب وأضاف الهدف الثاني للثقافي بالدقيقة 67، عندما مرر له زميله نمر واصف الكرة داخل الصندوق، ليضعها في شباك الحارس يوسف ردايدة.
تشكيلة ثقافي طولكرم: براء خروب، ليث خروب، وسيم عقاب، أسامة صباح، يزن سعدي، نمر واصف، أحمد قطميش، رضا دعمة، كرم عوض، حسيب موسى، محمد عثمان.
تشكيلة العبيدية: يوسف ردايدة، معتصم كامل، مراد حسن، مهند عثمان، شادي سلمان، بهاء الدين ربايعة، محمد أبو علي، محمد أبو ريدة، محمد العصا، جمال عويسات، خالد أبو سرحان، خالد أبو سرحان
الحكام: أشرف قادوس، ساعده عمار ملحم وعارف الشيخ أحمد، ورابعاً إسحاق الكيلاني، مقيم الحكام جمال السعدي، والمراقب خالد الصياد. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: