الرئاسة: تصريحات مجدلاني لا تمثل الموقف الرسمي

2018-01-12

رام الله - وكالات: أكدت الرئاسة أن التصريحات الصادرة عن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني لا تمثل الموقف الرسمي الفلسطيني.

وقالت الرئاسة في بيان صادر عنها، مساء أمس، إن هذه التصريحات تمثل الموقف الشخصي لمجدلاني، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن موقف القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، ولا تستند إلى معلومات من مصادر رسمية فلسطينية، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).

وأكدت الرئاسة، أن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، تكن كل الاحترام والتقدير لمواقف المملكة العربية السعودية، وجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وكان مجدلاني قال في وقت سابق, أمس، أن المقترحات الأميركية حول عملية السلام في الشرق الأوسط المعروفة بصفقة القرن, تهدف لتصفية القضية الفلسطينية، وسط تسريبات بشأن عزل الرئيس محمود عباس من منصبه.

وقال مجدلاني في مقابلة مع تلفزيون فلسطين الرسمي "إن المقترحات الأميركية نقلت إلى الفلسطينيين عن طريق الجانب السعودي.

وأضاف أن "الصفقة تقوم على تصفية القضية الفلسطينية, وإنشاء حلف إقليمي ضد النفوذ الإيراني في المنطقة تكون إسرائيل جزءا منه".  

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: