عادل إمام يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني الجديد

2018-01-11

القاهرة - د.ب.أ: بدأ الفنان المصري عادل إمام تصوير مسلسل "عوالم خفية"، المقرر المنافسة به في رمضان المقبل، داخل أستوديو النحاس في الديكور الرئيس، حيث يستمر التصوير به لمدة أسبوع.

وشارك في تصوير المشاهد أمام الزعيم، الفنان صلاح عبد الله، وعدد آخر من النجوم، تحت قيادة المخرج رامي إمام، حسبما أفاد بيان للشركة المنتجة، أمس.

من جانبه، أعرب عادل إمام عن سعادته ببدء تصوير المسلسل، مؤكداً أن أجواء التصوير ممتعة ومريحة في الوقت نفسه، وتساعد على الإبداع، حيث نجحت شركة "ماجنوم" في أن تلبي كافة الطلبات التي من شأنها أن تقدم عملاً مميزاً.

وأضاف: إن المسلسل يجمعه بعدد من النجوم الذين يعتز بهم على المستوى الشخصي، على رأسهم الفنان صلاح عبد الله، وكذلك مجموعة من الفنانين الشباب الناجحين، متمنياً أن يلقى العمل إعجاب المشاهد العربي، خاصة أنه يتناول فكرة جديدة لم تطرح درامياً من قبل.

بينما، قال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، في بيان صحافي، أمس: إنه يحرص وفريق عمل الشركة على تنفيذ كل طلبات أسرة المسلسل، التي من شأنها أن تحقق صورة مميزة وعملاً فنياً يليق باسم زعيم الفن في العالم العربي عادل إمام، وبتوقيع المخرج رامي إمام، موضحاً أن العمل هو الإنتاج الأضخم لهذا العام.

وأضاف: إن الشركة تسعى دائماً منذ اليوم الأول لها على أن تكون الأعمال التي تحمل اسمها على قدر عال من التميز والإبداع، خاصة في ظل رغبتهم بالانتشار دولياً والتطلع إلى آفاق واسعة وتحقيق مزيد من النجاح.

وتأسست شركة "ماجنوم" للإنتاج الفني، مطلع العام الماضي، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: