الاتحاد الدولي للجودو يتبنى الخطة المقدمة من الاتحاد الفلسطيني

2017-12-08

القدس - (الايام الالكترونية): صرح رئيس اتحاد الجودو زياد ابو صبيح، أن الاتحاد الدولي للجودو وافق على تقديم الدعم اللازم للاتحاد الفلسطيني للجودو حسب الخطة المعدة من قبل المهندس محمد صبيح، حيث تم اعتماد الخطة بالكامل، وهذه الخطة التي قدمها رئيس اتحاد الجودو زياد ابو صبيح وناقشها مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو "ماريوس فايزر" على هامش مشاركته في انتخابات الاتحاد الدولي للجودو وبطولة العالم للجودو في العاصمة الهنغارية بودابست شهر آب الماضي، والتي شهدت مشاركة لاعب الجودو الفلسطيني سيمون يعقوب المقيم في المانيا.
وتشمل خطة المهندس صبيح التي أعتمدها الاتحاد الدولي ثلاثة محاور تمت الموافقة عليها جميعا، وهي :
1- تقديم بدلات جودو بعدد 180 بدلة، سيتم شحنها مباشرة حال صدور الاعفاء الجمركي من الجانب الاسرائيلي، وقد قام رئيس الاتحاد بتقديم طلب الحصول على الاعفاء مع كامل الوثائق الضرورية باليد لدائرة الاعفاء الجمركي بوزارة المالية لتسريع العملية، وبدلات الجودو حسب المواصفات التالية :
100 بدلة للاطفال من كلا الجنسين.
50 بدلة للكبار للتدريبات اليومية .
30 بدلة للمشاركات الخارجية، بدلات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للمشاراكات والبطولات الدولية والعالمية. وتبلغ تكلفة البدلات ما يقارب 10 الف دولار.
2- دعم لاعب الجودو فلسطيني في الشتات (اللاعب سيمون يعقوب) بثلاث مشاركات دولية سنويا، تبدأ من بداية العام 2018 وحتى اولمبياد طوكيو 2020، تشمل المشاركة والاقامة وتذاكر الطيران من أجل تجميع النقاط المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.
3- دعم مادي مباشر وميزانية تشغيلية لادارة امور الاتحاد والمصاريف اللوجستية واقامة البطولات المحلية والمشاركات الخارجية .
4- تأكيد رئيس الاتحاد الدولي للجودو "ماريوس فايزر" على زيارته الى فلسطين في الربيع القادم . 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: