"عبد العال" مديراً فنياً للزعيم الرفحي

2017-12-08

كتب سلطان عدوان:

واصل مجلس إدارة نادي شباب رفح اجتماعاته لبحث آخر تطورات ملف الفريق الأول لكرة القدم واتخذ قرارات هامة أبرزها تكليف أمين عبد العال بالمهمة الفنية، خلفاً للمستقيل ناهض الأشقر.
وكُلف عبد العال بقيادة الجهاز الفني على أن يعاونه سعيد عبد الوهاب مدرباً عاماً، إسماعيل الخطيب مدرباً لحراس المرمى، محمد العابد مديراً إدارياً، محمد الأخرس معالجاً، سعيد قشطة مشرفاً على العهدة.
كما أصدر المجلس قرارات بتولي بسام الأخرس مسؤولية قطاع الناشئين بالنادي.
وسبق لعبد العال الملقب بهداف العرب، تدريب شباب رفح وهو من أبرز لاعبي الجيل الذهبي للفريق الأزرق.
وخاض عبد العال أكثر من تجربة في مجال التدريب آخرها تولي القيادة الفنية لخدمات البريج أحد أندية الدرجة الأولى.
وتوج مع الزعيم بجميع الألقاب التي حصدها حتى عام 2010م، منها 4 بطولات كأس غزة، بطولة قلقيلية في العام 1999م ، كأس عون الشوا التنشيطية في العام 2002 م،كأس الوحدة الوطنية 2009 م، كأس العالم الذي أقيم في العام 2010 م وشارك فيه الشباب بقميص فرنسا.
كما حصل مع شباب خان يونس على لقب كأس غزة وكأس السوبر في العام 2000 م، وشارك معه في تصفيات آسيا.
ونال لقب هداف دوري عام 1996 برصيد 29 هدف وهداف العرب في العام 1997 وفقاً لاستفتاء إحدى الصحف اللبنانية.
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته، تحت قيادة المدير الفني الجديد، خلال أيام استعداداً لمرحلة إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز وكأس غزة.
ويسعى الجهاز الفني إلى تصويب أوضاع الفريق واستعادة هيبته بعد سلسلة النتائج السلبية التي وضعته في المركز السادس برصيد 14 نقطة وهو أمر أزعج عشاقه ومتابعيه.
واجتاحت موجة من الغضب مدرجات شباب رفح عقب خسارة الفريق أمام هلال غزة وشباب جباليا في الجولتين العاشرة وقبل الأخيرة من المسابقة على أرضه ووسط جمهوره.
وبحسب متابعين أن شباب رفح لم يقدم العروض التي تشفع له بالمنافسة على اللقب هذا الموسم بعد أن فرط في العديد من النقاط، إلى جانب سوء الأداء وتراجع مستوى بعض اللاعبين.
وأعلن مجلس الإدارة في وقت سابق قبول استقالة المدير الفني ناهض الأشقر وتكليف مساعده سعيد عبد الوهاب بقيادة الفريق في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، إلى حين الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد.
وتذوق الزعيم الرفحي طعم الانتصار 3 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 5 مواجهات.
ويزين زعيم الأندية الفلسطينية خزائنه بعدد كبير من الألقاب بلغ 12 : لقبان دوري، 6 كأس غزة، 3 كأس السوبر الغزي، ولقب كأس فلسطين. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: